مباراة كيتشي ضد بنوم بنه للسيدات في دوري أبطال آسيا للسيدات بتاريخ الخميس، ٢٨ أغسطس ٢٠٢٥ على ملعب Olympic Stadium انتهت بنتيجة 3-3. حالة المباراة: انتهت.